ورق تست لاینر

ورق تست لاینر و أنواع ورق تست لاینر؟

ورق تست لاینر الذي يستخدم كطبقة خارجية في شیت الكروجيت المنتج عادةً يتم إنتاجه من ألياف قابلة لإعادة التدوير، وذلك من أجل تحقيق مقاومة أفضل وقابلية طباعة أفضل أثناء الإنتاج. يتم إضافة إعادة تدوير النشا واللون أيضًا إلى التركيب لتحسين جودة الورق. جودة المواد الخام المعاد تدويرها المستخدمة في إنتاج ورق تست لاینر، وكذلك تكنولوجيا إنتاج هذا الورق، تؤثر على جودته. الألياف ذات الجودة الجيدة تجعل الورق أكثر متانة، وفي المقابل، يمكن لخطوط إنتاج الورق بتقنيات محدثة إنتاج سطح أكثر نعومة للورق، مما يوفر إمكانية طباعة أفضل، وتمكن أيضًا من إنتاج خطوط إنتاج جديدة بوزن أقل، مما يكون أكثر فعالية لمصنعي الورق والألواح.

إحدى النقاط التي تثير قلق المشترين في ورق تست لاینر هي مسألة الرائحة الغير مناسبة لهذا الورق. نظرًا لأن مجموعة التجارة RTS توفر منتجات ورقية من مصنعين يمتلكون محطات تنقية مجهزة، فإن هذه الرائحة غير المناسبة عادةً لا تظهر في ورقنا.

على أي حال، في مجموعة التجارة RTS وبناءً على الخبرة الطويلة في توفير الورق لكل مصنع وفقًا لظروف الآلات المتاحة في خط الإنتاج، نقدم أفضل عروضنا لضمان إمكانية الإنتاج بدون مشاكل وللحصول على أقل تكلفة نهائية. لذا، نوصي جميع الشركات المصنعة بأن يستفيدوا من استشارات فريقنا الفني أثناء طلب الأسعار من مجموعة RTS.

أنواع ورق تست لاینر

يمكن أن تكون متنوعة ومتنوعة حسب الحاجة في السوق. يمكن إنتاج هذه المنتجات باستخدام طرق مختلفة بناءً على مجال الاستخدام. بشكل عام، لا توجد تصنيفات محددة مسبقًا وواضحة لأوراق اللاينر، ولكن يمكن تصنيفها بناءً على الأبعاد، والوزن الورقي، وجودة عجين الورق، والوزن، وما إلى ذلك. يمكن أن يتراوح وزن ورق اللاينر بين 90 و 250 جرامًا، ويمكن أن يكون عرضه بين 60 و 360 سم. يمكن للعملاء اختيار أحد هذه الأحجام والأوزان وفقًا لاحتياجاتهم ومكان استخدامها.

على الرغم من أن جميع المنتجات المصنعة ستكون تقريبًا متشابهة في النهاية، إلا أن هناك تصنيفات متنوعة لهذا المنتج بحيث يمكن للأفراد الحصول على بالضبط المنتج الذي يلبي احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتوفر هذه الأوراق بنماذج بيضاوية وملونة في السوق، وهو ما يحدد مجال استخدامها. وعلى أي حال، إذا كنت تبحث عن شراء تست لاینرلاينر، يمكنك الانتقال إلى أنواع مختلفة من هذه المنتجات وفقًا لاستخدامها المرغوب.

فوائد

بسبب ارتباطها الوثيقة مع الطبيعة والعالم الطبيعي، يُعتبر الورق والكرتون خيارًا ممتازًا للتعبئة والتغليف، لذا فهي قابلة للتدوير بنسبة 100٪ وصديقة للبيئة. يتم توفير المواد الخام من الحراجة المستدامة أو من ورق معاد تدويره أو من فاقدات الزراعة مثل قش القمح والعشب، وهي جميعها طبيعية وصديقة للبيئة. يجب علينا استبدال البلاستيك بالورق في أقدر الأحوال.

قد توصلت شركة رادين تجارة سنام إلى أن الصناعات المختلفة تحتاج إلى حلول تعبئة فريدة. نحن نقدم مجموعة واسعة من خيارات تست لاینراللاينر لتلبية هذه الاحتياجات. تشمل هذه الخيارات مجموعة متنوعة من الأوزان والأحجام التي تتيح للصناعات المختلفة تعبئة منتجاتها بشكل فريد باستخدام تست لاینراللاينر المناسب. مع هذا التنوع الواسع، تتيح رادين تجارة سنام لعملائها الاستجابة بأفضل طريقة ممكنة لاحتياجات التعبئة الخاصة بهم.

استخدام تست لاینراللاينر

بشكل عام، يمكن استخدام هذا النوع في ثلاث مجالات مختلفة. تشمل مجالات استخدام هذا المنتج تغطية الداخلية والخارجية للكراتين، وتعبئة مواد غذائية مختلفة، وتعبئة منتجات الثلاجة. تحتل هذه المنتجات مكانة مميزة وتعد هذه الحقيقة سببًا في انتشار استخدامها. عندما يتم وضع هذا النوع على عبوات أو صناديق الكرتون، يزيد مقاومة الكرتون ضد الرطوبة، ويمكن أن يرتفع ذلك إلى حد كبير جودة التعبئة. بالإضافة إلى ذلك، يكون لهذه الأوراق تأثير كبير على التوفير في التكلفة بسبب قابليتها لإعادة التدوير.

المكوّنات الورقيّة لتست لاینر

تست لاینر هو منتج يتم تصنيعه بنسبة ١٠٠٪ من مواد معاد تدويرها، ويتم إنتاجه من عجينة الورق المستعملة. هذا المنتج صديق تمامًا للبيئة، وحتى إذا تم التخلص منه في الطبيعة، لا يتسبب في أي ضرر. لإنتاج المواد الخام لهذا المنتج، أي استعمال أولي لعجينة الورق البالية يتم تحويلها إلى تست لاینرباستخدام أجهزة مخصصة وضغط عالٍ. بشكل أساسي، إذا تم استخدام عجائن الورق ذات الجودة في البداية، سيكون المنتج والإخراج النهائي ذو جودة أفضل. من الجيد أن نعلم أنه مع زيادة نسبة الألياف المستخدمة في عجينة هذا الورق، يزيد تشابهه بورق الكرافت وتحسن جودته.

ثمن تست لاینر

يعتمد سعر تست لاینر لاينر على عوامل مختلفة. هذه العوامل تشمل الأبعاد، الوزن، والحرارة، وجودة عجينة الورق. هذه العوامل لها تأثير كبير على سعر تست لاینر لاينر. ومع ذلك، كمنتج معاد تدويره، يتم توفير تست لاینر لاينر بسعر مقرون بالنسبة للسوق. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على تست لاینر لاينر بتكلفة أقل بكثير مقارنة بالمنتجات الأخرى. هذا العامل جعل هذا النوع من الورق شديد الشعبية حاليًا في السوق ويستخدم في صناعات متنوعة ومتنوعة.

استخدام تست لاینر لاينر على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف. نظرًا لأهمية المزيد من الاهتمام بصحة ونظافة المنتجات، أصبح التعبئة والتغليف الآن أمرًا هامًا للغاية. تم تصميم تست لاینر لاينر بحيث لا تحتوي على أي مواد كيميائية. وهذا يجعل هذه العبوة لا تلحق أي ضرر بالمنتجات. هذا الأمر مهم للغاية بخاصة بالنسبة للمنتجات الغذائية.

 

عند الشراء ، يجب أن تولي اهتمامًا لعوامل متنوعة. تشمل هذه العوامل الاهتمام بجودة العجينة، والاهتمام بكمية التدفئة، وعدد الطبقات في الورق، ومقاومة الماء، وقوة الشد، وسعر مقرون به النسبة للسوق، إلخ. هذه العوامل تُصنَّف كعناصر يجب مراعاتها عند شراء أنواع مختلفة من هذا النوع من الورق. بالطبع يجب عليك التوجه نحو العناصر التي تعتقد بأنها تتناسب تمامًا مع احتياجاتك.

نحن في شركة رادين للتجارة نتولى جميع مراحل الصادرات. من الأمور المتعلقة بالتراخيص والوثائق الصادرة إلى النقل البحري والتعامل مع قضايا الجمارك، فإن فريقنا مستعد لمساعدتك في جميع مراحل الرحلة.

التشابه بين ورق تست لاینر و ورق الكرافت

ورق تست لاینر في كثير من الحالات يكون مشابهًا لورق الكرافت. يزداد هذا التشابه عندما تكون المواد الإضافية المستخدمة في ورق تست لاینر أكثر في عملية الإنتاج. في بعض الحالات يشار إلى ورق تست لاینر باسم “شبيه الكرافت”، لأن المواد المستخدمة في عملية إنتاجه تشبه إلى حد كبير المواد الخام لورق الكرافت. في حال استخدام مواد خام عالية الجودة في عجينة ورق تست لاینر، يكون هذا الورق شديد التشابه مع ورق الكرافت.

الختام

في هذا القسم، حاولنا أن نقدم لكم معلومات شاملة بخصوص ورق تست لاینر، وخصائص هذا المنتج، واستخداماته، وأنواعه. عدم استخدام المواد الكيميائية في إنتاجها وتكلفة منخفضة لإنتاج مجموعة متنوعة من هذه الأوراق، هما اثنان من العوامل الرئيسية التي جعلت من تست لاینر محبوبًا لهذا الحد في الوقت الحالي.

ندعوكم لزيارة المزيد من المقالات والأخبار ذات الصلة بشركة سنام المتاحة على موقعها على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا النوع من المنتجات. إذا كنتم ترغبون في شراء هذه المنتجات، يرجى الاتصال بقسم المبيعات في شركة تجارية سنام.

للحصول على مزيد من المعلومات والتعاون معنا، يرجى التواصل مع فريق المبيعات والتسويق لدينا. في شركة رادين تجارت، بجودة عالية وخدمة احترافية، يمكننا دعمكم في تحقيق أهداف التصدير الخاصة بكم. يتيح فريق الدعم لدينا الإجابة على أسئلتكم في جميع الأوقات ونحن جاهزون للتعاون معكم في مجال تصدير منتجاتنا.

فريقنا ذو الخبرة والتخصص الكافي يقوم بتخطيط لوجستي شامل للنقل وتأمين المنتجات المصدرة الخاصة بكم. يشمل ذلك إدارة المخزون، التعبئة والتغليف، التحميل والتفريغ، اختيار المسار الأمثل وتتبع الشحنة. جميع هذه الخدمات مقدمة بجودة عالية واستفادة من خبرة وتخصص فريقنا. نأمل أن تزيد هذه الخدمات من ثقتكم بنا وتساهم في تحقيق نجاح أكبر في إطار تأسيس وتوسيع أنشطتكم. يمكنكم استلام المنتج المطلوب دون الحاجة إلى القلق بشأن الشحن والأمور الجمركية، حيث يمكنكم استلامه في مستودعكم.

 

مقالات ذات صلة

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

منوی دسته های خود را در هدرساز -> موبایل -> منوی اصلی موبایل -> نمایش/مخفی -> انتخاب منو، تنظیم کنید
اولین منوی خود را اینجا ایجاد کنید
سبد خرید
برای دیدن نوشته هایی که دنبال آن هستید تایپ کنید.